بعيدة كل البعد 3 تنزيل النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي (سيل + مضغوط)

(آخر تحديث في: كانون الثاني 11, 2021)

ابتعد عن البكاء 3 تحميل للكمبيوتر الشخصي مضغوط للغاية لنظام التشغيل Windows 10, شبابيك 7 و 8.

بعيدة كل البعد 3 هو محاكاة جزيرة نموذجية. عندما تقوم بنزهة خلابة على طول الشاطئ ، تذهب للسباحة مع الدلافين وتقود دراجة عبر تجارب جبلية خلابة على الأقل يبدو على هذا النحو لأول مرة 30 ثواني من المقدمة. في الواقع, أنت رجل عادي يُدعى جيسون برودي يقضي إجازته مع أصدقائه وصديقته المثيرة جدًا. قبل أن يتم القبض عليك جميعًا من قبل القراصنة واحتجازك للحصول على فدية. بعد الهروب من خاطفيك ، بدأت في مطاردة المسؤولين أثناء إنقاذ أصدقائك. وفي النهاية ، ساعد السكان الأصليين على استعادة الجزيرة من مختل عقليًا يُدعى هويت وشخصيته الكاريزمية فاس.. تم تطويره بواسطة Ubisoft Montreal far cry 3 يعمل على نسخة محدثة من الابن. المحرك المستخدم سابقًا في لعبة Far Cry 2. وهي لعبة ذات مظهر غني بالألوان أكثر بكثير.

يمكنك أيضًا تنزيل ملفات: كود WW2

بعيدة كل البعد 3 تنزيل الكمبيوتر

يبدو تأثير الماء أنيقًا بالنسبة لهم هو بعض الإضاءة الرائعة حيث يسطع ضوء الشمس من خلال أوراق الشجر وكل الأسلحة في نماذج الشخصيات تبدو رائعة أيضًا. بشكل عام ، إنها لعبة ضخمة أكثر من أنك ستستخدم المركبات لاجتياز البيئة جنبًا إلى جنب مع بذلة الجناح التي تحصل عليها في النصف الثاني من الحملة. يبدو أن Ubisoft قد تعلمت من كيف أن معظم الناس لا يحبون عدم وجود نقاط سفر سريعة في مكان بعيد المنال 2. لذلك هذه المرة حول العالم ممتلئة تمامًا بهم. كما أنها تحتوي على بعض مشكلات الأداء ، لذا ستحتاج إلى القيام ببعض الأخطاء لجعلها تعمل بسلاسة ، لكنها بالتأكيد لعبة رائعة المظهر وتقوم بعمل جيد لإغراقك في عالم اللعبة القابل للتصديق..

بشكل عام ، تدور الحملة حول نحت طريق إلى vaas والطريقة التي يتم بها القيام بذلك هي من خلال إكمال القصة والمهام الجانبية. يمكنك أيضًا مسح البؤر الاستيطانية التي تعمل كنقاط سفر سريعة وتسلق أبراج الراديو للكشف عن الخريطة وفتح أسلحة مجانية.

تحميل لعبة Far Cry 3 لجهاز الكمبيوتر

انقر هنا لتنزيل ملف التورنت:

تنزيل Torrent

متطلبات نظام لعبة Far Cry 3

  • أنت: ويندوز إكس بي, ويندوز فيستا وويندوز 7.
  • المعالج:معالج Intel Core®2 Duo E6700 @ 2.6 جيجاهرتز أو AMD Athlon64 X2 6000+ @ 3.0 جيجا هرتز أو أفضل.
  • ذاكرة:4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات:512ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو ميغابايت (1غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو), برنامج DirectX9c (برنامج DirectX11) نموذج تظليل 3.0 (نموذج تظليل 5.0)
  • DirectX®:9.0ج.
  • قرص صلب:15 مساحة GB HD.

لعبة Far cry 3

رصيد الفيديو:xKyleN

اترك تعليقا

Far Cry 3 Download PC Full Version (Torrent + Compressed)

(Last Updated On: January 11, 2021)

Get Far cry 3 download for PC Highly Compressed for Windows 10, Windows 7 and 8.

Far cry 3 is a typical island simulator. Where you take a scenic walk along the beach you go swimming with the dolphins and you drive a bike through picturesque mountain trials at least it seems that way for the first 30 seconds of the prologue. In reality, you’re an average dude named Jason Brody vacationing with his friends and a super hot girlfriend. Before you’re all captured by pirates and held for ransom. After escaping from your captors you began to hunt down those responsible as you rescue your friends. And ultimately help the natives to reclaim the island from a psychopath named Hoyt and his charismatic underling Vas. Developed by Ubisoft Montreal far cry 3 runs on an updated version of the jr. engine previously used in far Cry 2. And it’s a much more colorful looking game.

You can also download: COD WW2

Far cry 3 pc download

The water effect looks neat theirs is some fantastic lighting as sunlight shines through foliage and all of the weapons in character models looks great as well. Overall it’s a huge game more than you’ll be using vehicles to traverse the environment combined with a wingsuit you acquire in the second half of the campaign. It seems the Ubisoft have learned from how most people disliked the lack of fast travel points in far cry 2. So this time around the world is absolutely packed with them. It also does have some performance issues so you’re going to need to do a bit of screwing around to get it running smoothly but it’s definitely a great looking game and it does a good job of immersing you into this believable game world.

Overall the campaign is all about carving a path to vaas and the way do this is by completing story and side missions. You also clear outposts which act as fast travel points and climb radio towers to reveal the map and unlock free weapons.

Download Far Cry 3 for PC

Click here to download the torrent file:

   Download Torrent

System Requirements of Far Cry 3

  • OS: Windows XP, Windows Vista and Windows 7.
  • Processor:Intel Core®2 Duo E6700 @ 2.6 GHz or AMD Athlon64 X2 6000+ @ 3.0Ghz or better.
  • Memory:4 GB RAM.
  • Graphics:512MB Video RAM (1GB Video RAM), DirectX9c (DirectX11) Shader Model 3.0 (Shader Model 5.0)
  • DirectX®:9.0c.
  • Hard Drive:15 GB HD space.

The gameplay of Far cry 3

video credit:xKyleN

Leave a Comment