ماكس باين 1 تحميل مجاني برنامج الإعداد النسخة الكاملة (مضغوط للغاية)

(آخر تحديث في: كانون الثاني 11, 2021)

ماكس باين 1 تنزيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك المضغوط للغاية. يلعب Max Payne في الغالب سلسلة ألعاب فيديو تم تطويرها بواسطة Remedy Entertainment و Rockstar Studios. ماكس باين 1 و 2 تم تطويره بواسطة Remedy Entertainment و Max Payne 3 بناء من قبل روكستار إس. أعطت اللعبة الاسم على اسم مكتب الشرطة ماكس باين, يعيش في مدينة نيويورك, أصبح بطلاً وقرر إلقاء القبض على جميع تجار المخدرات, الذي قتل عائلته. 1الجزء الأول والثاني من السلسلة كتبهما سام ليك, لكن الجزء الثالث كتبه دان هاوسر.

ماكس باين 1 تم إطلاق سراحه في 2001 للنوافذ (كمبيوتر), ثم قاموا ببناء أجهزة Xbox و Playstation2 في 2002, ثم في 2003, لجيم بوي ادفانس. متابعة ماكس باين 2 – تم تقديم Fall of Max Payne لجميع المنصات في 2003. تم إصدار فيلم مبني على قصة اللعبة, مارك والبرج وميلا كونيس حيث الشخصيات الرئيسية في الفيلم. ماكس باين 3 بناء اللعبة وإصدارها للبلاي ستيشن 3, اكس بوكس 360 ومايكروسوفت ويندوز 15 مايو 2012.

MaxPayne يكسب مبلغًا هائلاً من خلال الامتيازات, عن طريق ختم النسخ. لكن ماكس باين 2 لم تكن المبيعات بالقدر الذي تستحقه. بيع الامتياز حولها 7.5 مليون نسخة من المسلسلات. حصل فيلم اللعبة على بعض المراجعات السلبية لكنه حصل على معدل ناجح.

ماكس باين 1 تنزيل للكمبيوتر الشخصي

ها نحن, احصل على ماكس باين 1 من الزر أدناه.

التحميل الان

ماكس باين 1 متطلبات النظام

  • شبابيك: XP
  • المعالج: شركة انتل (450ميجاهيرتز)
  • الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب: 128 ميغا بايت
  • ديركتكس: 8.0 إصدار
  • الرسومات: 16ميغا بايت,, متوافق مع Direct3D
  • القرص الصلب: 830 مساحة حرة ميغابايت
  • كارت الصوت: أي

اترك تعليقا

Max Payne 1 Free Download Setup full version (Highly Compressed)

(Last Updated On: January 11, 2021)

Max Payne 1 Download of your PC which is highly Compressed. Max Payne is most playing shooting video game series which has been developed by Remedy Entertainment and Rockstar Studios. Max Payne 1 and 2 was developed by Remedy Entertainment and Max Payne 3 build by Rockstar S. The game has given the name after a police office Max Payne, lives in New York City, become a hero and decided to arrest all drug dealers, who killed his family. 1st and 2nd Part of the series were written by Sam Lake, but 3rd Part was written by Dan Houser.

Max Payne 1 was released in 2001 for Windows (PC), then they build for Xbox and Playstation2 in 2002, then in 2003, for Game Boy Advance. A follow-up Max Payne 2 – The Fall of Max Payne was introduced for all platforms in 2003. A film was released based on the story of the game, Mark Wahlberg and Mila Kunis where the main characters of the movie. Max Payne 3 game build and released for PlayStation 3, Xbox 360 and Microsoft Windows on 15 May 2012.

MaxPayne earns massive amount through franchises, by sealing copies. But MaxPayne 2 sales were not as much as they deserve to be. Franchise sold around 7.5 million copies of series. Movie of the game got some negative reviews but got a successful rate.

Max Payne 1 Download for PC

Here we go, Get Max Payne 1 from below button.

Download Now

Max Payne 1 System Requirements

  • Windows: XP
  • Processor: Intel (450MHZ)
  • RAM: 128 MB
  • DirctX: 8.0 version
  • Graphics: 16MB,, Direct3D Compatible
  • Hard Disk: 830 MB Free Space
  • Sound Card: Any

Leave a Comment