قمة 10 الألعاب العالمية المفتوحة القادمة في 2018 & وراء

(آخر تحديث في: كانون الثاني 3, 2018)

اليوم سوف نلقي نظرة على القمة 10 من أفضل ألعاب العالم المفتوح القادمة في 2018 وأكثر من ذلك ، لدينا الكثير في المتجر بدءًا من التجارب الضخمة الجديدة الرائجة وحتى تكملة بعض الامتيازات المفضلة لدينا. هذه نظرة من الداخل على بعض أكثر الألعاب القادمة إثارة للإعجاب مع ذلك ، تأكد من مشاركة اللعبة التي تتطلع إليها أكثر من غيرها في قسم التعليقات أدناه ودعنا نبدأ هنا.

10: الموت حبلا:

جنوح الموت

المنصات: بلاي ستيشن 4
تاريخ النشر: خريف 2018

Death Stranding هي لعبة فيديو من عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة شركة Kojima Productions ونشرتها شركة سوني ، وستعمل على محرك Decima الذي تم استخدامه آخر مرة في ألعاب حرب العصابات horizon zero dawn. سيؤدي هذا إلى بث الحياة في رحلة Hideo Kojima التالية. لا يُعرف سوى القليل جدًا حتى الآن عن القصة الفعلية بخلاف حقيقة قيام نورمان ريدوس ومادس ميكلسون بتصوير الشخصيات الرئيسية في اللعبة. من خلال التقاط الحركة لمسح الوجه والعروض الصوتية بينما سيساهم المخرج الشهير جيلمر دي تيرو أيضًا في تشابهه مع شخصية أخرى من خلال مسح جسم الوجه ، من المقرر الكشف عن بطل الرواية في وقت ما في المستقبل القريب. شبه Hideo kojima طريقة اللعب في اللعبة بأجرة ثلاثية A مثل Uncharted أو الانقسام.. فقط بجرعة صحية من توهج وذمة العلامات التجارية. يصف كوجيما الموت الذي تقطعت به السبل على أنه لعبة تدور حول كيفية اتصال الناس وقد تم الإبلاغ عن أن تقطّع السبل بالموت قد دخل في التطور الكامل في وقت سابق. 2017.

9: بوردرلاندز 3:

بوردرلاندز 3

المنصات: بلاي ستيشن 4, اكس بوكس, مايكروسوفت ويندوز
تاريخ النشر: خريف 2018

كانت Borderlands واحدة من الامتيازات الشهيرة للجيل الماضي. والآن في هذا الجيل ، ما زلنا لم نشهد تأثير بوردرلاندز. لقد حصلنا على مجموعة Borderlands وكان ذلك رائعًا جدًا ولكننا لم نحصل على ما أردناه بعنوان Borland جديد تمامًا. لكننا نعلم أن علبة التروس تعمل في المناطق الحدودية 3. اللعبة في تطور كامل وخلال 2017 قدم الرئيس التنفيذي لصندوق التروس في GDC راندي بيتشفورد Borderlands 3 عرض تقني يعمل على Unreal Engine 4. نحن نعلم أن Borderland هي واحدة من أفضل التجارب التعاونية التي مررنا بها على الإطلاق في الألعاب ونريد Borderland 3. نأمل أن نرى بعض اللقطات قريبًا وهذه هي اللعبة التي يمكن إطلاقها جيدًا 2018. كمبيوتر اكس بوكس ​​PS4.

8: شبح تسوشيما:

مراجعة ghost_of_tsushima

المنصات: بلاي ستيشن 4
تاريخ النشر: يُعلن لاحقًا

Ghost of Tsushima هي لعبة فيديو من عالم مفتوح من صنع المطور سيئ السمعة Sucker Punch. تم تعيين اللعبة خلال الفترة الإقطاعية في اليابان وستسمح للاعب برؤية قوة إمبراطورية المنغول مباشرة. غزت الإمبراطورية المغولية الجزيرة هي سوشيما وسيحاول اللاعبون القتال ضد القوة القوية كواحد من آخر الساموراي الباقيين على قيد الحياة. لقد سخرت Sony و Sucker Punch من أنه يجب عليك تجاوز تقاليد الساموراي الخاصة بك لتشكيل طريقة جديدة لمحاربة طريق الأشباح وأنت تشن حربًا غير تقليدية على حرية اليابان. لم يكن الأمر كذلك إلا مؤخرًا في ذلك الوقت في صنع هذا الفيديو كشف Sucker Punch عن لعبة Samurai القادمة.

تحقق من الأعلى لدينا 10 ألعاب مطلق النار الشخص القادم

7: نشيد وطني:

نشيد وطني 2018 لعبه

المنصات: بلاي ستيشن 4, أجهزة إكس بوكس ​​واحد, مايكروسوفت ويندوز
تاريخ النشر: خريف 2018

Mass Effect Andromeda كانت خيبة أمل كبيرة لكننا نشعر أن Bioware ستفدي نفسها بالنشيد الوطني. تبدو هذه اللعبة باهظة الثمن بشكل لا يصدق مع الكثير من التأثيرات الجميلة وكميات هائلة من التفاصيل. يدور مطلق النار من منظور الشخص الثالث عبر الإنترنت حول العمل معًا كمجموعة بينما تقاتل الكثير من الفضائيين.

6: بعيدة كل البعد 5:

بعيدة كل البعد 5

المنصات: بلاي ستيشن 4, أجهزة إكس بوكس ​​واحد, مايكروسوفت ويندوز
تاريخ النشر: مارس 27, 2018

لعبة Far cry هي واحدة من أبرز الامتيازات في الألعاب ولكن يبدو أنها فقدت بعض بريقها في السنوات الأخيرة. قامت Ubisoft بعمل رائع وبعيد كل البعد 3 وبعيدة كل البعد 4 كانت مباراة جيدة على الرغم من أنها كانت متشابهة إلى حد كبير 3 والبكاء البدائي. على الرغم من عدم وجود إعداد جديد إذا نظرت فعليًا إلى الأساسيات الأساسية للعبة بدائية بعيدة جدًا ، إلا أنها كانت لا تزال لعبة مشابهة جدًا. وقد فقد قليلا من بريقه قبل أن يبكي بعيدا 5 يتطلع إلى إعادة إشعال الامتياز. ومرة أخرى ، إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تدور أحداثها في بيئة عالم مفتوح يمكنك استكشافها بحرية سيرًا على الأقدام أو على المركبات الخبيثة. سيحتوي هذا الإدخال على منشئ شخصية جديد حيث يمكنك تخصيص مظهر شخصيتك, الجنس ولون البشرة. لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة لاستخدامها ونظام تجنيد.

حيث يمكنك تجنيد السكان المحليين في البلد للقتال بجانبك على غرار نظام الأصدقاء في مكان بعيد المنال 2. هناك ميكانيكي صيد وكيف يمكننا أن ننسى أن الحملة يمكن أن تكون فردية بالطبع. يمكنك أيضًا اللعب من خلال اللعبة بشكل تعاوني مع الشريك . الكمبيوتر ps4 xbox on 27 فبراير 2018.

5: بحر اللصوص:

مراجعة بحار اللصوص

المنصات: بلاي ستيشن 4, أجهزة إكس بوكس ​​واحد, مايكروسوفت ويندوز
تاريخ النشر: 20,مارس 2018

Sea of ​​Thieves هي لعبة فيديو من عالم مفتوح للحركة والمغامرة تم تطويرها بواسطة شركة نادرة ونشرتها Microsoft Studios. مجموعة من اللاعبين يسافرون ويستكشفون ويفتحون العالم عبر سفينة القراصنة ويتولون أدوارًا مختلفة مثل قيادة أشرعة الرفع, الملاحة اطلاق المدافع وغيرها من المهام. ستكون قادرًا على الإبحار عبر البحار المتنوعة والجزر المصنوعة يدويًا لمحاربة الأعداء وكشف أسرار أولئك الذين جاءوا من قبل. طاقم سابق ورحلة إلى كنوز مخلوقات أسطورية فضائية مليئة بالكنوز واختبر قوتك ومعارك السفن الملحمية ضد مغامرات القراصنة الآخرين عبر محيط شاسع حيث كل شراع في الأفق يعني سفينة مليئة باللاعبين الحقيقيين الذين قد يكونون أصدقاء أو أعداء. هناك الكثير من الأشياء التي تحبها في هذه اللعبة ، فنمط الفن فريد جدًا ومغامرة القتال والبحث عن الكنز الشراعية تبدو مثيرة.

4: ما وراء الخير والشر 2:

وراء والشر 2 إعادة النظر

المنصات: بلاي ستيشن 4, أجهزة إكس بوكس ​​واحد, مايكروسوفت ويندوز
تاريخ النشر: يُعلن لاحقًا

ما وراء الخير والشر 2 هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montpellier ونشرتها Ubisoft. إنه يحدث قبل بضعة أجيال من أحداث ما وراء الخير والشر. ستحتوي اللعبة على عناصر لعب أدوار على الكمبيوتر أكثر تقليدية مقارنة باللعبة الأولى. سينشئ اللاعبون شخصية تبدأ اللعبة في أسفل النظام الاجتماعي. يمكن أن تكون الشخصية ذكرًا أو أنثى حيث يكمل اللاعب مهامًا مختلفة. ستتحسن في العديد من السمات واكتساب المركبات الفضائية وأفراد الطاقم الذين يمكنهم أيضًا تحسينهم بمرور الوقت. سيزور اللاعبون الكواكب التي لديها مجتمعات خاصة بهم ومن خلال إكمال المهام على هذه الكواكب سيكتسبون تقنيات جديدة أو جوانب أخرى لتحسين مركباتهم الفضائية.

قمة 10 الألعاب القادمة في 2018

3: الرجل العنكبوت 2018:

الرجل العنكبوت 2018

المنصات: بلاي ستيشن 4
تاريخ النشر: خريف 2018

لعبة الرجل العنكبوت الجديدة على بلاي ستيشن 4 تبدو رائعة للغاية ولا يسعنا الانتظار للعبها. لقد مر وقت منذ أن لعبنا لعبة الرجل العنكبوت جيدة وهذا يشبه إلى حد كبير سلسلة باتمان أركام التي تعتبر رائعة. يبدو القتال ممتعًا والعرض سينمائي للغاية. في ذلك الوقت ، يبدو الأمر كما لو كنت تشاهد فيلمًا من أفلام Marvel بدلاً من ممارسة لعبة. يعتمد تأرجح الويب على الفيزياء ولا يتم كتابته على الرغم من أنه يبدو سلسًا للغاية.

2: Cyberpunk 2077:

Cyberpunk 2077 إعادة النظر

المنصات: بلاي ستيشن 4, أجهزة إكس بوكس ​​واحد, مايكروسوفت ويندوز
تاريخ النشر: يُعلن لاحقًا

Cyberpunk 2077 هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة CD Projekt RED ، الفريق الذي يقف وراء امتياز Witcher. تهدف اللعبة إلى أن تكون ناضجة وطموحة مع ارتباط تخصيص الشخصية بقوة بميزات خطة الحبكة التي تتضمن قصة غير خطية بفئات شخصية مختلفة بالإضافة إلى منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث. Cyberpunk 2077 ستتميز بعالم مستقبلي بائس تتعايش فيه التكنولوجيا الحديثة للغاية مع المجتمع البشري المتدهور. يقع في مدينة كبيرة مفتوحة تسمى مدينة الفارس. أشارت التقارير الأخيرة إلى أن اللعبة قد تكون أكبر بأربع مرات من الساحر 3 الصيد البري وتتميز بنوع من البيئة الديناميكية التي بعد هجوم أو معركة تضرب جزءًا من المدينة الليلية مع مرور الوقت ، ستقوم الروبوتات بإصلاح هذه المنطقة المتضررة وحتى في وقت لاحق من الوقت سيتم إصلاح المنطقة المتضررة بالكامل أو تغييرها إلى حد ما.

Red Dead Redemption 2:

Red Dead Redemption 2 إعادة النظر

المنصات: بلاي ستيشن 4, أجهزة إكس بوكس ​​واحد
تاريخ النشر: خريف 2018

ومع ذلك ، هناك تكملة واحدة ينتظرها العالم بأسره وتلك التكملة هي Red Dead Redemption 2. يعد كل إصدار من RockStar حدثًا ضخمًا وكانت Red Dead Redemption واحدة من أفضل ألعاب الجيل السابق. لا تزال الشركة تجني مبلغًا لا يصدق من المال باستخدام GTA عبر الإنترنت ، لذا فليس من المستغرب أن Red Dead Redemption ستحتوي أيضًا على مكون كبير عبر الإنترنت. ستكون قيمة إنتاج هذه اللعبة مجنونة ، والعالم الذي يقومون ببنائه جميل بشكل لا يصدق.

اترك تعليقا

Top 10 Upcoming Open World Games in 2018 & Beyond

Today we are going to be taking a look at the top 10 of very best upcoming open-world games in 2018 and beyond we have a lot in store from giant brand new blockbuster experiences to sequels to some of our favorite franchises. This is an inside look at some of the most impressive upcoming games nonetheless make sure to share which game you’re looking forward to the most in the comment section below and let’s began here.

10:    Death Stranding:

death stranding

PlatformsPlayStation 4
Release Date: Fall 2018

Death Stranding is an action open-world video game being developed by Kojima Productions and published by sony it’ll be running on the Decima Engine which was last used for guerilla games horizon zero dawn. This will bring Hideo kojima’s next journey to life. Very little is known thus far about the actual story other than the fact Norman Reedus and Mads Mikkelson will be portraying leading characters in the game. Through motion capture facial scanning and vocal performances while famous director Gilmer de Tero will also contribute his likeness to another character through facial body scanning a female protagonist is planned to be revealed sometime in the near future. Hideo kojima likened the gameplay of the game to that of recent triple-A fare like Uncharted or the division. Just with healty dose of a trademark oedema flare. Kojima describes death stranding as a game about how people are connected and it has been reported that death stranding went into full development earlier on in 2017.

9:   Borderlands 3:

Borderlands 3

PlatformsPlayStation 4, Xbox, Microsoft Windows
Release Date: Fall 2018

Borderlands was one of the iconic franchises of last generation. And now in this generation we still haven’t seen Borderlands make an impact. We got a Borderlands collection and that was very nice but we haven’t gotten what we wanted a brand new Borland’s title. But we do know that gearbox is working on borderlands 3. The game is in full development and during the 2017 GDC gearbox CEO Randy Pitchford did present a Borderlands 3 tech demo running on Unreal Engine 4. We know Borderland is it’s one of the best cooperative experience that we’ve ever had in gaming and we want a Borderland 3. Hopefully we see some footage soon and this is the game that very well could release in 2018. Pc xbox ps4.

8:   Ghost of Tsushima:

ghost_of_tsushima review

PlatformsPlayStation 4
Release Date: TBA

Ghost of Tsushima is an open-world video game being made by infamous developer Sucker Punch. The game is set during the feudal period of Japan will allow player to see the power of the mangol Empire firsthand. The mongal empire has invaded the island is Soshima and players will attempt to fight back against the powerful force as one of the last surviving samurai. Sony and Sucker Punch have teased that you must move beyond your samurai traditions to forge a new way of fighting the way of the ghost as you wage an unconventional war of the freedom of japan. It was only just recently at the time in making this video Sucker Punch revealed this upcoming Samurai game.

Check out our Top 10 upcoming person shooter games

7:   Anthem:

anthem 2018 game

PlatformsPlayStation 4, Xbox One, Microsoft Windows
Release Date: Fall 2018

Mass Effect Andromeda was a huge disappointment but we feel Bioware is going to redeem itself with anthem. This game looks incredibly expensive with loads of pretty effects and massive amounts of detail. This online third-person shooter is all about working together as a group as you fight lot of aliens.

6:   Farcry 5:

farcry 5

PlatformsPlayStation 4, Xbox One, Microsoft Windows
Release Date: March 27, 2018

Far cry is one of the most notable franchises in the gaming but in recent years it seems to have lost a little bit of its luster. Ubisoft did a great job with far cry 3 and far cry 4 was a petty good game although it was a lot of the same from far cry 3 and far cry primal. While there wasn’t new setting if you actually look at the core fundamentals of far cry primal it was still very similar game. And it’s lost bit of luster before far cry 5 looks to reignite the franchise. And it’s once again a first-person shooter set in open world environment that you can freely explore on foot or vairious vehicles. This entry will feature a new character creator where you can customize you character’s appearance, gender and skin tone. You have a variety of weapons to use and a recruitment system.

Where you can recruit locals in the country to fight alongside you similar to the buddy system in far cry 2. There’s a fishing mechanic and how could we forget the campaign can be solo of course. You can also play through the game cooperatively with the partner . pc ps4 xbox on 27 feb 2018.

5: Sea of Thieves:

seas of thieves review

PlatformsPlayStation 4, Xbox One, Microsoft Windows
Release Date: 20,March 2018

Sea of Thieves is an action-adventure open-world video game developed by rare and published by Microsoft Studios. A group of players travel and explore and open world via pirate ship and assume different roles such as steering hoisting sails, navigation firing cannons and other tasks. You’ll be able to sail across varied seas and handcrafted islands battling enemies and unearthing the secrets of those that came before. Former crew and voyage to treasure filled island space legendary creatures and test your mettle and epic ship battles against other pirates adventure across a vast ocean where every sail on the horizon means a ship filled with real players who may be friends or foes. There’s just to much to love about this game the art style is very unique and combat adventuring sailing treasure hunting looks exciting.

4:   Beyond Good and Evil 2:

beyond and evil 2 review

PlatformsPlayStation 4, Xbox One, Microsoft Windows
Release Date: TBA

Beyond good and evil 2 is an action adventure video game being developed by Ubisoft Montpellier and published by Ubisoft. It takes place a few generations prior to the events of Beyond Good and evil. The game will have more traditional computer role-playing game elements compared to the first game. Players will generate a character that starts the game at the very bottom of the social system. The character can be male or female as the player completes various tasks. It will improve in various attributes and gain spacecraft and crew members which they can also improve over time. Players will visit planets that have their own societies and by completing tasks on these planets will gain new technologies or other facets to improve their spacecraft.

Top 10 Upcoming Games in 2018

3:   Spiderman 2018:

spiderman 2018

PlatformsPlayStation 4
Release Date: Fall 2018

The new spider-man game on the playStation 4 looks absolutely amazing and we can’t wait to play it. It’s been a while since we played a good spider-man game and this is looking a lot like the Batman Arkham series which is great. The combat seems fun and the presentation is very cinematic. At time it’s almost like you’re watching a Marvel movie instead of playing a game. The web swinging is physics based and not scripted even though it looks extremely smooth.

2: Cyberpunk 2077:

Cyberpunk 2077 review

PlatformsPlayStation 4, Xbox One, Microsoft Windows
Release Date: TBA

Cyberpunk 2077 is a role playing video game being develop by CD Projekt RED the team behind the Witcher franchise. The game aims to be mature and ambitious with character customization being strongly tied to the plot plan features include a nonlinear story with different character classes as well as both first-person and third-person perspective. Cyberpunk 2077 will feature a dystopian futuristic world which ultra-modern technology coexist with degenerated human society. It is set in an open world large city called knight city. Recent reports have indicated that the game may be four times bigger than the witcher 3 wild hunt and features some type of dynamic environment that after an attack or battle hits a part of night city over time robots will be fixing this damaged area and even later in time the damaged area will be fully repaired or changed somewhat.

Red Dead Redemption 2:

Red Dead Redemption 2 review

PlatformsPlayStation 4, Xbox One
Release Date: Fall 2018

However there’s one sequel that the whole world is waiting on and that sequel is Red Dead Redemption 2.  Every RockStar release is  a huge event and Red Dead Redemption was one of the best games of the previous generation. The company is still making an incredible amount of money with GTA online so it’s no surprise that Red Dead Redemption will also feature a big online component. The production value of this game is going to be insane an the world they’re building is incredibly beautiful.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *