قمة 10 ألعاب أول شخص مطلق النار القادمة في 2018

(آخر تحديث في: كانون الثاني 2, 2018)

لطالما كانت ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول واحدة من الأنواع الرئيسية في الألعاب. و 2018 وعودًا بجلب المزيد منها. في هذا الفيديو نريد أن نتجاوز القمة 10 ألعاب إطلاق النار القادمة من منظور الشخص الأول 2018. هناك الكثير من الألعاب للوصول إليها ، لذا دعونا ندخل في هذا الأمر مباشرة من خلال الرقم 10

10: جاد سام 4:

 جاد سام 4

المنصات: مايكروسوفت ويندوز, لينكس
تاريخ النشر: خريف 2018

جاد سام 4 هي لعبة لا نعرف الكثير عنها ولكنها لعبة نعلم أنها قيد التطوير. وفقًا لفريق المطورين QUO Serious Sam 4 لا يزال يحدث ويظل فريقها الأساسي يعمل بجد على هذا الأمر. SAM الجاد يبتعد عن DirectX 9 والتحرك فوق فولكان لذا سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تبدو هذه اللعبة. نأمل أن نرى بعض اللقطات قريبًا ونأمل أن يتم إصدار هذه اللعبة في 2018.

9: يوم الدفع 3:

يوم الدفع 3

المنصات: بلاي ستيشن 4, أجهزة إكس بوكس ​​واحد, اكس بوكس 360, بلاي ستيشن 3, مايكروسوفت ويندوز, لينكس
تاريخ النشر: خريف 2018

يشبه إلى حد كبير SAM في يوم الدفع 3 هي لعبة لا نعرف الكثير عنها. لكننا نعلم أنه قيد التطوير. هذا ما قاله ناشر ستار بريز اليوم قبل بضعة أشهر ، اقتبس أنه برضا كبير يمكننا أيضًا إعلان يوم الدفع هذا 3 بدأ الإنتاج رسميًا وفي مرحلة التصميم الكاملة. واستُكمل بالقول إنني أود أن أوضح بشكل خاص أن هذا المشروع سيستمتع بالقدر الذي نحتاجه من الوقت. سيتم القيام به عندما يتم ذلك. هذه هي علامتنا التجارية الأكثر أهمية اليوم وحجر الزاوية في عملنا وسنتعامل معها وفقًا لذلك.

يمكنك تنزيل ملفات: نداء الواجب WW2

8: إعادة تشغيل صدمة النظام:

إعادة تشغيل صدمة النظام

المنصات: بلاي ستيشن 4, أجهزة إكس بوكس ​​واحد, مايكروسوفت ويندوز, لينكس
تاريخ النشر: خريف 2018

يعد System Shock Reboot واحدًا من أشهر ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول على الإطلاق ، وبعد عقدين من الزمن ، تعيد الاستوديوهات الليلية إعادة تشغيل صدمة النظام الأصلية. من المتوقع أن تظل اللعبة وفية للتجربة الكلاسيكية مع الحفاظ على كل الأشياء التي أحببتها بينما تمنح ألعاب اليوم الشكل والشعور العصريين المتوقعين من اللقب الثلاثي أ. إذا كان هذا حقًا صدمة للنظام ولكن تم تحديثه للتو ، فقد يكون هذا بمثابة إطلاق نار لا يصدق.

7: مستعد أم لا:

مستعد أم لا

المنصات: —-
تاريخ النشر: خريف 2018

Ready or Not كلعبة تصويب تكتيكية من منظور الشخص الأول. ما يضعك في مكانة فريق SWAT المتميز المكلف بنزع فتيل المواقف العدائية في بيئات خانقة شديدة. تدور أحداثها في أمريكا الحديثة حيث أصبح التفاوت في الدخل بين الطبقات غير مستدام ، وانغمست البلاد في. يمكنك إحضار النظام للأبقار مع ما يصل إلى ثمانية لاعبين واللعب التعاوني مع فرق العدو القتالية. تبدو لعبة جاهزة أم لا مثيرة للاهتمام للغاية ونأمل أن تصل إلى السوق فيها 2018.

6: اترك الجحيم فضفاض:

أطلق النار الجحيم

المنصات: مايكروسوفت ويندوز, بخار
تاريخ النشر: خريف 2018

دعونا تخسر الجحيم هي حرب عالمية مثيرة للغاية 2 مطلق النار من منظور شخص أول بدبابات متثاقلة تهيمن على سلاسل التوريد الحاسمة في ساحة المعركة. مشاهدة الخطوط الأمامية وكونك ترسًا في آلة حرب الأسلحة الضخمة المشتركة. تحاول Hell Let Loose أن تضعك حقًا في فوضى الحرب, كاملة مع المركبات التي يتحكم فيها اللاعب العميق ، وهي لعبة تتطور ديناميكيًا في الخطوط الأمامية والتركيز على الفصيلة الحاسمة التي تسيطر على مد المعركة. هذه محاكاة للحرب وليست مطلق نار في ساحة الممرات. اللعبة مبنية على محرك غير واقعي 4 ومن المتوقع إصداره في وقت ما على جهاز الكمبيوتر وتشغيله 2018.

يمكنك تنزيل ملفات: كاونتر سترايك GO

5: ستار سيتيزن:

ستار سيتيزن

المنصات: مايكروسوفت ويندوز, لينكس
تاريخ النشر: خريف 2018

كانت Star Citizen واحدة من الألعاب المنتظرة منذ فترة طويلة وقد تكون كذلك 2018 سيكون أخيرًا العام الذي نراه فيه. إنه متوقع بشدة لعدة أسباب. إنه تزاوج بين عدة أنواع مختلفة لعبة حركة في عالم مفتوح, مطلق النار من منظور شخص أول, مواطن نجم سيم الفضاء لديه الكثير مما يحدث ويمكنك أن ترى لماذا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يكتمل. وقد حصلت على ميزانية مفردة ذات ميزانية عالية لسرب مكون مدبلج 42. تم تمويل هذه اللعبة من خلال حملة تمويل جماعي حطمت الأرقام القياسية ، ونأمل في مرحلة ما أن نحصل أخيرًا على مواطن نجم بين أيدينا.

4: الهروب من تاركوف:

إكساب من تاركوف

المنصات: مايكروسوفت ويندوز,
تاريخ النشر: خريف 2018

Escape from tarkov هي لعبة كمبيوتر أخرى طموحة للغاية ، إنها لعبة بقاء مطلق النار من منظور شخص أول في العالم المفتوح. حيث تقع في أرض قاحلة لمدينة كهروف ، وعليك أنت ومجموعة من اللاعبين الآخرين اكتشاف طريقة للبقاء على قيد الحياة واكتشاف ألغاز خاركوف. يمكنك اللعب بين الكسور المختلفة وسيكون هناك الكثير من القابلية للتخصيص باستخدام شجرة المهارات. سيسمح لك ذلك باكتساب العديد من الامتيازات والمهارات. هذه لعبة تقليد شراء كاملة. لا توجد عناصر مجانية للعب ولا توجد معاملات صغيرة. حتى الآن رأينا أن الهروب من تاركوف بدا واعدًا للغاية. نأمل أن نراه في وقت ما 2018.

3: بعيدة كل البعد 5:

بعيدة كل البعد 5

المنصات: بلاي ستيشن 4, أجهزة إكس بوكس ​​واحد, مايكروسوفت ويندوز
تاريخ النشر: مارس 27, 2018

لعبة Far cry هي واحدة من أبرز الامتيازات في الألعاب ولكن يبدو أنها فقدت بعض بريقها في السنوات الأخيرة. قامت Ubisoft بعمل رائع وبعيد كل البعد 3 وبعيدة كل البعد 4 كانت مباراة جيدة على الرغم من أنها كانت متشابهة إلى حد كبير 3 والبكاء البدائي. على الرغم من عدم وجود إعداد جديد إذا نظرت فعليًا إلى الأساسيات الأساسية للعبة بدائية بعيدة جدًا ، إلا أنها كانت لا تزال لعبة مشابهة جدًا. وقد فقد قليلا من بريقه قبل أن يبكي بعيدا 5 يتطلع إلى إعادة إشعال الامتياز. ومرة أخرى ، إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تدور أحداثها في بيئة عالم مفتوح يمكنك استكشافها بحرية سيرًا على الأقدام أو على المركبات الخبيثة. سيحتوي هذا الإدخال على منشئ شخصية جديد حيث يمكنك تخصيص مظهر شخصيتك, الجنس ولون البشرة. لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة لاستخدامها ونظام تجنيد.

حيث يمكنك تجنيد السكان المحليين في البلد للقتال بجانبك على غرار نظام الأصدقاء في مكان بعيد المنال 2. هناك ميكانيكي صيد وكيف يمكننا أن ننسى أن الحملة يمكن أن تكون فردية بالطبع. يمكنك أيضًا اللعب من خلال اللعبة بشكل تعاوني مع الشريك . الكمبيوتر ps4 xbox on 27 فبراير 2018.

2: بوردرلاندز 3:

بوردرلاندز 3

المنصات: بلاي ستيشن 4, اكس بوكس, مايكروسوفت ويندوز
تاريخ النشر: خريف 2018

كانت Borderlands واحدة من الامتيازات الشهيرة للجيل الماضي. والآن في هذا الجيل ، ما زلنا لم نشهد تأثير بوردرلاندز. لقد حصلنا على مجموعة Borderlands وكان ذلك رائعًا جدًا ولكننا لم نحصل على ما أردناه بعنوان Borland جديد تمامًا. لكننا نعلم أن علبة التروس تعمل في المناطق الحدودية 3. اللعبة في تطور كامل وخلال 2017 قدم الرئيس التنفيذي لصندوق التروس في GDC راندي بيتشفورد Borderlands 3 عرض تقني يعمل على Unreal Engine 4. نحن نعلم أن Borderland هي واحدة من أفضل التجارب التعاونية التي مررنا بها على الإطلاق في الألعاب ونريد Borderland 3. نأمل أن نرى بعض اللقطات قريبًا وهذه هي اللعبة التي يمكن إطلاقها جيدًا 2018. كمبيوتر اكس بوكس ​​PS4.

1: نزوح المترو:

المترو: نزوح

المنصات: بلاي ستيشن 4, أجهزة إكس بوكس ​​واحد, مايكروسوفت ويندوز
تاريخ النشر: خريف 2018

الآن ، لطالما كان لدى الرماة من منظور الشخص الأول فكرة أنهم الأفضل عندما يكونون ألقابًا تنافسية متعددة اللاعبين. ومع ذلك ، فإن المترو بالتأكيد يميل إلى هذا الاتجاه. المترو 2033 والمترو الليلة الماضية كانا رائعين في لعبة إطلاق النار من منظور شخص واحد في الغلاف الجوي مع طريقة لعب رائعة وخط قصة رائع وصور مذهلة. والآن لدينا أحدث ما في الامتياز ورفع المستوى مع خروج المترو. تم تعيينه في أرض قاحلة ما بعد نهاية العالم للمزارع في الاتحاد الروسي وعليك التعامل مع المخاطر المختلفة والمشاركة في القتال ضد المخلوقات المتحولة وكذلك البشر المعادين. إذا لعبت المترو فأنت تعرف ما تتوقعه.

تحميل: قتل الأرض 2

اترك تعليقا

Top 10 Upcoming First Person Shooter Games in 2018

0
269
Top 10 upcoming Shooter games 2018
(Last Updated On: January 2, 2018)

First person shooter games have always been one of the premier genres in gaming. And 2018 promises to bring a lot more of them. In this video we want to go over the top 10 upcoming first person shooter games in 2018. There’s a lot of games to get to so let’s get right into this with number 10

10:    Serious Sam 4:

 Serious Sam 4

PlatformsMicrosoft Windows, Linux
Release Date: Fall 2018

Serious Sam 4 is game we don’t know a lot about however it is a game we do know is in development. According to the developers QUO team Serious Sam 4 is still happening and its core team remains hard at work on this. Serious SAM is moving away from directX 9 and moving over the Vulcan so it’ll be interesting to see how this game look. Hopefully we see some footage soon and hopefully this game releases in 2018.

9:      Payday 3:

pay day 3

PlatformsPlayStation 4, Xbox One, Xbox 360, PlayStation 3, Microsoft Windows, Linux
Release Date: Fall 2018

Much similar to Serious SAM for payday 3 is a game we don’t know a lot about. But we do know it is in development. Publisher of today’s star breeze  had this to say a few months ago quote it is with the great satisfaction that we also can announce that payday 3 production is officially initiated and at full design stage. It was continued by saying I’d like to especially clarify that this project will enjoy as much time as we need it. It will be done when it’s done. This is our single most important brand today and the cornerstone of our business and we will treat it accordingly.

You can download: Call of Duty WW2

8:      System Shock Reboot:

system shock reboot

PlatformsPlayStation 4, Xbox One, Microsoft Windows, Linux
Release Date: Fall 2018

System Shock Reboot is one of the most iconic first-person shooters of all time and after two decades and night time studios is rebooting and reimaging the original system shock. The game is expected to stay true to the classic experience keeping all the things you loved while giving today’s games the modern look and feel expected from the triple-A title. If this is really system shock but just modernized this could be an incredible first-person shooter.

7:      Ready or Not:

ready or not

Platforms: —-
Release Date: Fall 2018

Ready or Not as a tactical first person shooter game. Which places you in the boots of an elite SWAT team tasked with defusing hostile situations in intense claustrophobic environments. It’s set in a modern America where an income disparity between the classes have become unsustainable and the country has been plunged into having. You bring order to cows with up to eight players and cooperative play battle enemy squads. Ready or not looks to be a very interesting game and hopefully it hits the market in 2018.

6:      Hell Let Loose:

hell let loose

Platforms: Microsoft Windows, Steam
Release Date: Fall 2018

Hell let lose is a very exciting World War 2 first-person shooter with lumbering tanks dominating the battlefield crucial supply chains. Viewing the frontlines and being a cog in the machine of colossal combined arms warfare. Hell Let Loose is attempting to put you really in the chaos of war, complete with deep player controlled vehicles a dynamically evolving frontline and crucial platoon focus gameplay that commands the tide of battle. This is a simulation of war not an arcade arena shooter. The game is built on Unreal Engine 4 and expected to release sometime on PC and steam in 2018.

You can download: Counter Strike GO

5:      Star Citizen:

Star citizen

Platforms: Microsoft Windows, Linux
Release Date: Fall 2018

Star Citizen has been one of the highly anticipated games for a long time and may be 2018 will finally be the year we see it. It’s highly anticipated for a variety of reasons. It’s a marriage of several different genres an open-world action game, a first-person shooter, a space sim star citizen just has so much going on and you can see why it’s taking so long to complete. And it’s got a highly budgeted single for a component dubbed squadron 42. This game has been financed by a record-breaking crowdfunding campaign and hopefully some point we finally get star citizen in our hands.

4:      Escape From Tarkov:

Ecsape from the tarkov

Platforms: Microsoft Windows,
Release Date: Fall 2018

Escape from tarkov is another very ambitious PC game it’s an open world first-person shooter survival game. Where it’s set in the wasteland of kahrov city and you along with a bunch of other players have to figure out a way to survive and figure out the mysteries of Kharkov. You can play among different fractions and there’s gonna be a lot of customizability with the skill tree. That’s gonna allow you to acquire various perks and skills. This is a tradition full purchase game. There’s no free to play elements nor are there any micro transactions. Thus far we’ve seen of escape from tarkov has looked very promising. Hopefully we see it sometime in 2018.

3:      Far Cry 5:

farcry 5

PlatformsPlayStation 4, Xbox One, Microsoft Windows
Release Date: March 27, 2018

Far cry is one of the most notable franchises in the gaming but in recent years it seems to have lost a little bit of its luster. Ubisoft did a great job with far cry 3 and far cry 4 was a petty good game although it was a lot of the same from far cry 3 and far cry primal. While there wasn’t new setting if you actually look at the core fundamentals of far cry primal it was still very similar game. And it’s lost bit of luster before far cry 5 looks to reignite the franchise. And it’s once again a first-person shooter set in open world environment that you can freely explore on foot or vairious vehicles. This entry will feature a new character creator where you can customize you character’s appearance, gender and skin tone. You have a variety of weapons to use and a recruitment system.

Where you can recruit locals in the country to fight alongside you similar to the buddy system in far cry 2. There’s a fishing mechanic and how could we forget the campaign can be solo of course. You can also play through the game cooperatively with the partner . pc ps4 xbox on 27 feb 2018.

2:      Borderlands 3:

Borderlands 3

PlatformsPlayStation 4, Xbox, Microsoft Windows
Release Date: Fall 2018

Borderlands was one of the iconic franchises of last generation. And now in this generation we still haven’t seen Borderlands make an impact. We got a Borderlands collection and that was very nice but we haven’t gotten what we wanted a brand new Borland’s title. But we do know that gearbox is working on borderlands 3. The game is in full development and during the 2017 GDC gearbox CEO Randy Pitchford did present a Borderlands 3 tech demo running on Unreal Engine 4. We know Borderland is it’s one of the best cooperative experience that we’ve ever had in gaming and we want a Borderland 3. Hopefully we see some footage soon and this is the game that very well could release in 2018. Pc xbox ps4.

1:      Metro Exodus:

Metro: Exodus

PlatformsPlayStation 4, Xbox One, Microsoft Windows
Release Date: Fall 2018

Now first-person shooters have always had the notion that they are the best when they’re competitive multiplayer titles. However metro definitely bucks that trend. Metro 2033 and metro last night were incredible single-player atmospheric first-person shooters with great gameplay great story line and amazing visuals. And now we have the latest in the franchise and its raising the bar with metro exodus. It’s set in a post-apocalyptic wasteland of the farmer Russian Federation and you to cope with the various hazards engage in combat against mutated creature as well as hostile humans. If you’ve played metro you know what to expect.

Download: Killing Floor 2

SHARE

LEAVE A REPLY